آراء العملاء: MaleExtra الجنسي حبوب منع الحمل الأداء تعزيز والتيستوستيرون الداعم

Posted on

MaleExtra مقدمة

حبوب منع الحمل MaleExtra الاستعراض: النتائج والمكونات، والآثار الجانبية

المعركة ضد ضعف الانتصاب مستمرة منذ مئات – وربما الآلاف – من السنين. في الماضي، كان الرجال يائسة لعلاج العجز الجنسي من أنها سوف تذهب إلى تدابير جذرية، والاعتماد عادة على الخرافات أو أسطورة لعلاج لهم.

على سبيل المثال، في 1400s، فإن الرهبان تأكل القضيب الذئب المشوي على أمل أن قوة الذئب ستمر فيها.

في حين أن العديد من هذه “علاج” الطبيعي للعجز الجنسي كان محض افتراض، كان هناك الكثير الذي فعلا العمل. وقد استخدمت الثقافات المختلفة من المعرفة المحلية من النباتات في الطب الشعبي من أجل الحصول على الانتصاب كبيرة.

على وجه الخصوص، والبرازيليين والآسيويين الشرقي تستخدم النباتات مثل عشبة العنزة وكورديسيبس بوصفها منشطات الطبيعية وللحصول على الانتصاب الصخور الصلبة.

ان اليونانيين شوج الظهر عصير الرمان كمنشط جنسي (على الرغم من الفاكهة يعمل حقا عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب).

مع مرور الوقت، تحولت ثقافاتنا أكثر نحو التفكير العلمي وبدأت لرفض هذه العلاجات ED الطبيعية. شهد القرن ال17 اختراع أول مضخة القضيب .

تستخدم العديد من الرجال هذه الأداة لعلاج العجز الجنسي بسبب ما يبدو العلمي، على الرغم من أن الأعشاب الطبيعية من الماضي عملت أفضل بكثير.

كما تقدم الوقت، ومعظم نسيت الثقافات الحديثة كل شيء عن العلاجات ED الطبيعية كانت قد استخدمت بشكل فعال في الماضي.

مع الطب الحديث، وكنا غير قادر إلى حد كبير لإيجاد علاج للضعف الجنسي. في 1920s، كان الأطباء حقن مقتطفات من الخصيتين الحيوانية في الخصيتين السجناء!

حتى في أكثر حداثة مرات، وافق الرجال أن يزرع وضعت في قضبان بهم التي من شأنها تضخيم القضيب لمحاكاة الانتصاب!

في 1990s، و حدثت ثورة كبرى عندما اكتشفت بالصدفة الفياغرا في حين تبحث عن علاج ارتفاع ضغط الدم. بينما الفياجرا لا علاج ضعف الانتصاب (أنها ستعمل فقط إذا كنت تأخذ حبوب منع الحمل)، فإنه لم يسبب ثورة ثقافية.

مرة واحدة وكان الفياجرا المتاحة، الرجال بدأت أخيرا امتلاك ما يصل الى ED. قبل الفياجرا، ويكاد لا يوجد رجل أن يعترف لED لأنه كان هو نفسه اعترف بأن حياته الجنسية قد انتهت. مع الفياجرا، بدأنا ندرك كم عدد الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي ، وحتى الشباب.

الفياجرا هو أبعد ما يكون عن أي نوع من الحل على المدى الطويل على الرغم من أنه لا يتعامل مع المشاكل التي تسبب ED (مثل ضعف الدورة الدموية، وانخفاض مستويات أكسيد النيتريك، وضعف خلايا القضيب).

بدأ الرجال للمطالبة بأن الطبيعي والعلاج أكثر أمانا للED العثور عليه.

تعزيز حياتك الجنسية مع ذكر إضافي!

وأخيرا، قرون بعد أن كنا قد نسي عنهم، بدأ الباحثون في العودة إلى العلاج الطبيعي للضعف الجنسي من الماضي.

فوجئوا أن نجد أن العديد من هذه العلاجات حقا العمل. وعلاوة على ذلك، فإن العديد من العلاجات الطبيعية لا علاج فقط ED، ولكن في الواقع علاجه .

هل تبحث عن الصخور الصلبة، انتصاب أطول أمدا وزيادة دائمة في حجم القضيب الخاص بك؟

ذكر إضافي يحتوي على 100٪ من المكونات الطبيعية ، وبعضها استخدمت لمئات السنين لعلاج الضعف الجنسي بشكل طبيعي.

ولكن هذه المكونات الطبيعية ليست فقط اختار بسبب أسطورة أو خرافة. وقد تم كل مكونات طبيعية واحد في ذكر إضافية اختبارها من قبل العلماء وثبت أن أقدم لكم،، انتصاب أفضل أقوى أطول أمدا.

إذا لم يكن لهذا الدليل العلمي، فإن ذكر اضافية لن تكون قادرة على تباهى الآلاف من رضى العملاء وضمان استعادة الاموال.

وقد ثبت هذا أفضل نظام تعزيز الذكور لمساعدة الرجال الخبرة:

  • انتصاب دائم أصعب وطويلة
  • تحسين الدورة الدموية القضيب
  • القذف أكبر
  • زيادة القدرة على التحمل
  • هزات الجماع المتعددة
  • طول القضيب والطوق الممكن زيادة
  • زيادة الثقة
  • أي آثار جانبية
  • ضمان 60 يوم عودة الأموال

وذكر إضافي لا يساعد فقط لك لزيادة حجم القضيب الخاص بك.

وهذا الملحق أيضا تحسين الصحة الجنسية العامة الخاصة بك وتعطيك أساس عظيم للحصول على الانتصاب في أي وقت كنت في حاجة واحدة.

فما هي ذكر المكونات الإضافية؟

المكونات الإضافية الذكور

يقدم الذكور إضافية عناصر قوية ( على 1300mg لكل حصة ) أن يتم الجمع بين بكميات محددة لضمان أفضل النتائج الممكنة تعزيز.

ثبت كل المواد الغذائية إلى زيادة الدافع الجنسي وتداولها القضيب وإنتاج السائل المنوي . أنه يحتوي على العناصر اللازمة لزيادة حجم القضيب لك.

كما أن لديها المقومات لإعطائك المزيد من القدرة على التحمل وزيادة مستوى هرمون تستوستيرون الخاص الإنتاج وحجم والسائل المنوي. أنهم جميعا العمل معا للحفاظ على القضيب الخاص بك في شكل كبير.

ذكر إضافي هو المفهوم الذي يقوم على معيار واحد – الحصول على أفضل النتائج من الطبيعة . وهي مصنوعة من المكونات الطبيعية، لذلك فمن غير مؤذية تماما ولا يفرض أي مخاطر صحية.

من خلوه من المواد المسببة للحساسية، والمواد الحافظة أو المواد المالئة من أي نوع. مع هذه الحبوب، يمكنك ص elax والاستمتاع بالحياة الجنسية الخاصة بك دون أي قلق حول الآثار الجانبية.

L-أرجينين (600mg)

L-أرجينين هو من الأحماض الأمينية التي تساعد النيتريك أكسيد انهيار ويخلق الانتصاب أقوى عن طريق التخفيف من الأوعية الدموية في أنسجة الانتصاب.

وقد أكدت العديد من الدراسات العلمية تشف على الأداء الجنسي والقدرة على الانتصاب.

في بحث واحد، شهدت 37٪ من الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب تغييرا إيجابيا كبيرا في قدرتها على الحصول والمحافظة على الانتصاب بعد استخدام ل أرجينين كل يوم لمدة شهر واحد تقريبا 1 .

وفي بحث آخر، والقادمة واجه 31٪ من الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب (ED) تحسينات كبيرة في كل من أدائها الجنسي ونوعية الانتصاب بعد استخدام ل أرجينين لمدة 42 يوما، وزيادة كميات أكسيد النيتريك من قبل 200٪ فضلا 2 !

وفقا لهذا الأساس المعلقة، قامت الشركات المصنعة L-أرجينين العنصر الأكثر أهمية من ذكر اضافية.

مع 600mg ضخم من L-أرجينين لكل حصة اليومية، وكنت متأكدا من أن تتمتع دائمة، انتصاب قوي في أي وقت كنت في حاجة واحدة!

الرمان 40٪ يلاغيتش (500MG)

هذا العنصر يعزز صحة الأوعية الدموية القضيب الخاص بك ويحسن صلابة الانتصاب والقدرة على التحمل أثناء ساعات طويلة من ممارسة الجنس.

في العديد من الثقافات يعرف الرمان كما مثير للشهوة الجنسية الطبيعية، ومؤخرا أكد هذه الخصائص علميا.

وقد وجدت الدراسات الرمان يعمل بطريقة مشابهة للفياجرا من خلال تعزيز أكسيد النتريك مستويات المشاركة في الحفاظ على صحة الأوعية الدموية.

الرمان غنية في حمض يلاغيتش الذي يعمل كمضاد للسموم.

حمض يلاغيتش قوية جدا لزيادة تدفق الدم أن دراسة سريرية واحدة اكتشفت أفراد الذين يستهلكون عصير الرمان كل يوم لمدة 3 أشهر كان ل تحسن 17٪ في الدورة الدموية 3 .

بعد 2 أشهر من استهلاك عصير الرمان، الرجال في وإجراء بحوث إضافية من ذوي الخبرة تحسين الانتصاب 4 ، ورصدت واحد أكثر دراسة طبية أن الرمان ليس مجرد يعزز الدورة الدموية، ولكن بالإضافة تؤخر التعب 5 .

وفي الوقت نفسه، وقد ثبت أن المواد المضادة للتأكسد من حمض يلاغيتش ل حماية أكسيد النيتريك من تدمير الجذور الحرة ، والتي في الواقع يحسن تأثيره على الدورة الدموية 6 !

مع المرجع الطبي من هذا القبيل، شملت مصنعي هذا العنصر الهائل في ذكر إضافي!

وكل حصة يومية توفر لك مع 500MG كبيرة من الرمان الطبيعي حمض يلاغيتش 40٪، مما يتيح لك الاستمتاع أكبر، الانتصاب متفوقة ، ويوفر لك البقاء في السلطة مذهلة.

L-ميثيونين (من 100mg)

L-ميثيونين هو حمض أميني آخر في الصيغة ويعمل عن طريق منع تحول الحامض الاميني في الهستامين الهرمون.

الهستامين له وظيفة هامة في تحقيق النشوة الجنسية. وأكبر كميات منه، وبسرعة أكبر وأنت تسير إلى القذف، وهو ما يفسر لماذا ترتبط زيادة مستويات الهستامين مع سرعة القذف.

من خلال خفض مستويات الهستامين الخاصة بك، سوف L-ميثيونين تأجيل القذف وتساعدك على أن تصبح الحقيقي الاداء.

MSM- الميثيل سلفونيل الميثان (من 100mg)

الميثيل سلفونيل الميثان هو الشكل الطبيعي من الكبريت، والمعدنية التي، جنبا إلى جنب مع تعزيز الدورة الدموية، وغير ضرورية لصحة الخليوي الخاص بك – والتي تشمل تلك الموجودة في القضيب الخاص بك.

دون MSM الكافي، قد تصبح الأنسجة وضعف وجسمك لن تكون قادرة على تطوير خلايا جديدة صحية.

الميثيل سلفونيل الميثان في ذكر إضافية تشجع توسيع القضيب الخاص بك عن طريق تحفيز نمو الخلايا الجديدة، المرنة التي يمكن الاحتفاظ بمزيد من الدم .

هذا وسوف تساعدك على تحقيق أفضل الانتصاب، أكثر صحة وأكثر صلابة، لأنه سيكون لديك المزيد من الدم في القضيب أثناء الإثارة الجنسية .

جنبا إلى جنب مع المكونات الأخرى التي يمكن أن تحسن حقا الصحة القضيب العامة.

الزنك السيترات (14 ملغ)

هذه المغذيات الهامة لديها وظيفة أساسية في خلق هرمون تستوستيرون الخاص. اكتشف أحد البحوث الطبية مستويات التستوستيرون لدى الرجال على تناول الزنك انخفاض بنسبة ما يقرب من 75٪ بعد عشرين أسبوعا 7 .

البحث نفسه كشفت بالإضافة إلى مستويات هرمون تستوستيرون تضاعف عمليا بعد تحسين تناول الزنك في مجموعة أخرى من الرجال.

انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون يمكن أن يؤدي إلى حالة من الفوضى مع الانتصاب والرغبة الجنسية، لا تزال غالبية الرجال لا يكون تناول الزنك الكافي.

قد نقص الزنك أيضا انخفاض تتحلون به من رائحة، والتي حددت بحوث واحد يمكن في الواقع تقليل الرغبة الجنسية الخاصة بك 8 .

وذكر إضافية تساعدك على الحصول على الزنك كافية، الحفاظ على هرمون تستوستيرون الخاص عند مستوياتها الطبيعية والرغبة الجنسية الخاصة بك عالية.

يستخدم الزنك في شكل سيترات لأنه ثبت أن الطريقة التي يتم استخدامها بشكل أفضل من قبل الجسم البشري من الحلول الزنك أخرى 9 .

كورديسيبس (من 25mg)

موجودة في الطب الآسيوي لقرون باعتبارها كل مثير للشهوة الجنسية الطبيعية، وقد أكدت العديد من الدراسات وإمكانات قوية من كورديسيبس إلى زيادة الرغبة الجنسية والأداء الجنسي بشكل عام .

ويعتقد الخبراء ذلك لأن من 2 المواد الموجودة في هذا الفطر المعروف باسم deoxyadenosine وحمض cordycepic ، والتي يبدو أن لديها تأثير على جزء من الدماغ البشري في السيطرة المباشرة للتنظيم الرغبة الجنسية.

وأظهرت التجارب السريرية كورديسيبس فعال في تخفيف العضلات الملساء الأنسجة من القضيب ، وزيادة تدفق الدم ويؤدي إلى انتصاب أقوى وأطول.

في دراسة سريرية واحدة، وأشار أكثر من 50٪ من المشاركين زيادة في الرغبة الجنسية بعد استخدام كورديسيبس.

وفي بحثي آخر، 64٪ من الرجال الذين يستخدمون أنه ينظر إلى اختلاف ملحوظ في الانتصاب ، مقارنة مع٪ فقط 23.8 من المجموعة الثانية 10 .

النياسين (18mg)

المعروف باسم فيتامين B3، وقد أظهرت العديد من الدراسات السريرية التي النياسين يزيد الدورة الدموية من خلال تمكين الشرايين والأوردة حتى تخفف وزيادة حجمها.

في دراسة سريرية، شهدت الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب تغييرا إيجابيا كبيرا في قدرتها على الحفاظ على الانتصاب عند وجود جرعة منتظمة من النياسين في حين رأى المشاركون وجود وهمي أي تغيير بأي شكل من الأشكال 11 .

والنياسين يساعد أيضا في تقليل التعب وانخفاض الطاقة، ولهذا السبب سيكون لديك المزيد من الحيوية والقدرة على التحمل في حين جعل الحب !

وفي الختام، أنا حقا أحب حقيقة أن الجسم مستعدة مع العناصر الغذائية الأساسية لتعزيز الدورة الدموية والصحة القضيب الخاص بك.

تحسين صحتك، وتحسين الانتصاب الخاص بك!

العجز ليس شرطا الصحة: هو أحد أعراض حالة صحية ! إذا كنت ترغب في علاج العجز الجنسي حقا الخاص بك، فإنك سوف تحتاج إلى تحسين الصحة العامة الخاصة بك.

والسبب في ذلك العجز الجنسي هو أمر شائع جدا بين الناس 40+ لأن س تبدأ اور الصحية في الانخفاض بسرعة في هذا العقد .

حتى قبل أن تصبح رجل عاجز حقا، وعلامات التحذير وعادة ما تكون هناك: أقل الصباح / الانتصاب ليلا، انتصاب أضعف ، وتدهور حالته الصحية.

من المهم جدا أن تعمل على تحسين صحتك وأنت لا يزال شابا. وبحلول الوقت الذي يكون العجز كاملة، فإنه قد يكون متأخرا جدا للحصول على الانتصاب والظهر الصحة الجنسية!

الجهاز العصبي للالإنتصاب

في الماضي، كان العجز عادة ما توصف بأنها مشكلة الرغبة الجنسية . افترض الناس فقط أن كبار السن من الرجال (والنساء) كانت مجرد ليس في مزاج لممارسة الجنس بعد الآن.

إذا كنت تسأل أي كبار، وسوف تعرف أن هذا ليس هو الحال ! كبار السن التمتع بالجنس بقدر كشباب – لديهم ببساطة المشاكل الصحية التي تمنعهم من هذه المتعة.

هناك بعض أساس للقول بأن العجز هو من “لا يجري في المزاج.” تركيب يبدأ مع التحفيز الجنسي الذي يجب أن يحدث مع سلامة الجهاز العصبي.

عندما يذهب الجهاز العصبي أسفل، والرغبة الجنسية الخاصة بك يعانون، وأنك لن تكون قادرا على الحصول على منتصب. يمكنك التأكد من الجهاز العصبي يعمل بشكل جيد من خلال اتخاذ الأحماض الأمينية ، مثل تلك التي وجدت في ذكر إضافية.

الأهم من ذلك، تأكد من تجنب الإجهاد بأي ثمن ! ويمكن للأنشطة البدنية المنتظمة تساعد على محاربة الإجهاد.

ضعف في القلب = ضعف الانتصاب

قلبك لديه الكثير من الوظائف المهمة للقيام في جسمك. وهي مسؤولة عن توفير الدم المؤكسج كاملة من المواد الغذائية إلى كل جزء منك، بما في ذلك القضيب الخاص بك.

أثناء الانتصاب، القضيب الخاص بك يحتاج المزيد من تدفق الدم لذلك يمكن أن تصبح محتقن.

هناك الكثير من المشاكل التي تضعف تدفق الدم: السمنة وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكولسترول، والتدخين ليست سوى عدد قليل.

إذا كان لديك أي من هذه المشاكل، ثم الانتصاب الخاص بك وسوف تعاني.

قد لا تلاحظ ذلك الآن، ولكن العجز على الطريق .

مكافحة ضعف في القلب عن طريق تناول نظام غذائي منخفض صحي في الكولسترول LDL، والحفاظ على وزن صحي، وممارسة الرياضة بشكل منتظم، وتجنب الأدوية الضارة.

وقد تم تصميم الذكور إضافية ل مساعدة تدفق الدم الى القضيب الخاص بك ولكن على نفس المكونات أيضا تحسين صحة قلبك .

الصحة عبر

حتى الكثير منا اتخاذ خلايانا أمرا مفروغا منه – حتى نحصل على عمري . ثم، خلايانا تبدأ في التدهور والتراجع.

نحن في نهاية المطاف مع الكثير من أعراض الخلايا غير صحية مثل التجاعيد، رقيق الشعر، والجلد ذبلت .

العجز الجنسي هو أحد أعراض المزيد من الخلايا غير صحية. عندما تكون خلايا الجسم ضعيفة، فإنها لن تكون قادرة على الاستمرار على كميات هائلة من الدم اللازم لالانتصاب. وسوف تصبح الانتصاب الخاص بك الضعفاء والصغار.

هي خلايا غير صحية أيضا وليس كما مرونة بحيث لا توسيع وكذلك لعقد الدم. هذا هو السبب في حجم الانتصاب يحصل أصغر مع التقدم في السن.

مكافحة سوء الحالة الصحية الخلية عن طريق اتباع نظام غذائي صحي غني في الأحماض الأمينية والبروتينات الخالية من الدهون، والدهون HDL (كما هو الحال في الأفوكادو أو زيت الزيتون) وممارسة.

يحتوي الذكور خارج المكونات للصحة الخلية مثل كورديسيبس وMSM التي يمكن أن تساعد في تنشيط الخلايا الخاصة بك حتى الانتصاب الخاص بك تصل لهم أقصى حد ممكن حجم مرة أخرى.

ذكر إضافية لا علاج الضعف الجنسي – وتشفي و!

أعتقد أن ضعف الانتصاب (ED) هو مجرد مشكلة لكبار السن من الرجال؟ خطأ! ومن الشائع لحتى الرجال في 20s لديهم مشاكل في الحصول على ما يصل في بعض الأحيان . في الكثير من الحالات، هو سبب ED مؤقت فقط عن طريق الضغط أو التعب.

ولكن، إذا الانتصاب الخاص بك كثيرا ما يزداد ضعف أو اختلال وظيفي لك أكثر من 20٪ من الوقت، ED يمكن أن يكون علامة على أن الصحة قضيبك يتدهور .

المشكلة مع ED هي أن معظم الناس تنظر فيه مشكلة طبية. بالطبع ضعف الانتصاب هو مشكلة بالنسبة للملايين من الرجال أنه يؤثر. ومع ذلك، ED دائما من أعراض المشكلة الأساسية آخر .

يمكن أن يكون ذلك تلف خلايا القضيب الخاص بك، يتم اطلاق النار الجهاز العصبي الخاص بك عن طريق الضغط، ضغط الدم هو خارج، أو عدد كبير من المشاكل الأخرى.

ما هو مهم هو أن اتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح هذه المشاكل قبل أن تزداد سوءا !

ذكر إضافي ليس مجرد حل سريع الأمر الذي سيجعل من الصعب الحصول على القضيب الخاص بك. المخدرات قاسية مثل الفياجرا يمكن أن تفعل هذا – لكنها لن فعلا في علاج المشكلة التي تسبب الضعف الجنسي.

مع ذكر إضافي، كنت تحصل على تكملة قوية التي تساعدك على معرفة النتائج مع تحديد أيضا المشاكل التي تسبب الضعف الجنسي .

عندما تأخذ ذكر إضافية، وسوف تحصل قضيبك بجد خلال التحفيز. يعد لكم اتخاذ ذكر اضافية، ونتائج أفضل ستحصل.

من أجل الحصول على الانتصاب، يجب أن جسمك تلبية هذه المتطلبات:

  • وقد لسلامة الجهاز العصبي الذي يستجيب لتحفيز ويطلق على عملية الانتصاب
  • هل لديك ما يكفي من أكسيد النيتريك في خلايا القضيب أن يسبب تمدد
  • هل لديك تأمين صحي التداول لإيصال الدم إلى القضيب
  • هل لديك الأوعية الدموية قوية قادرة على عقد كميات كبيرة من الدم اللازم للانتصاب.
  • مستويات متوازنة من PDE-5، الانزيم الذي يجعلك “ينزل” من الانتصاب

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل جسمك قد لا تكون قادرة على تلبية بعض هذه المتطلبات.

وغالبا ما يتسبب ED مؤقت بسبب وجود مادة مثل الكحول الذي يؤثر على الدورة الدموية والجهاز العصبي .

الإجهاد يمكن أن تمنع أيضا الجهاز العصبي بحيث لا يحدث الانتصاب. وتحدث معظم المشاكل الأخرى تدريجيا، مثل ارتفاع نسبة الكولسترول ومنع تدفق الدم السليم.

لا يمكنك إصلاح هذه المشاكل بين عشية وضحاها – ولكن ذكر إضافية يمكن أن تساعد .

عندما تأخذ ذكر إضافي، سوف تحصل قريبا الانتصاب أفضل. سوف MaleExtra تأكد من أن لديك الجهاز العصبي يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية للحصول على أثار بشكل لا يصدق .

وخلاصة الرمان قويا وغيرها من المكونات الطبيعية تجعل ع الخاص خلايا ENIS تمدد حتى المزيد من الدم يمكن أن تتدفق لهم.

والانتصاب لفترة أطول لأن المكونات الطبيعية تمنع كثيرا PDE-5 (على غرار فياغرا، على سبيل المثال) لمن التسبب في خلايا العضو الذكري لعن قرب، مما يجعل الانتصاب يذهب بعيدا.

كما يمكنك الاستمرار في اتخاذ ذكر اضافية، والمكونات تعمل على تحسين الصحة العامة الخاصة بك .

الرمان وL-أرجينين، وبصرف النظر عن وصفها بأنها البدائل الطبيعية للفياجرا، وتستخدم أيضا ل تعزيز صحة القلب والدورة الدموية جيدة .

ثبت الميثيل سلفونيل الميثان لتعزيز نمو الخلايا الجديدة وتحسين صحة الخلايا . وهذا يعني أن خلايا القضيب الخاص بك وسوف تصبح أقوى وتكون قادرة على اجراء المزيد من الدم.

أنه لا يكفي فقط لعلاج أعراض حالة – تحتاج إلى علاج السبب الكامن وراء .

خذ MaleExtra وعلاج الضعف الجنسي لديك »

كيف ذكر إضافية يعطيك الإنتصاب أفضل

للحصول على الانتصاب، وجسمك يمر سلسلة من التفاعلات الكيميائية والفيزيائية التي تجعل القضيب الخاص بك في نهاية المطاف على النمو والحصول على الثابت.

ثبت الذكور إضافية للمساعدة في الانتصاب الخاص بك عن طريق إعطائك دفعة إضافية في جميع أنحاء عملية الانتصاب .

تنشيط

الخطوة الأولى إلى الحصول على الانتصاب هو التحفيز الجنسي. كل هذا يحدث في الدماغ مع عملية كيميائية . والمواد الكيميائية الطبيعية ثم انتقل إلى تحريك ردود الفعل الجسدية في القضيب الخاص بك.

ذكر إضافي يساعد تأكد من أن يتم تحفيز على النحو الأمثل. في الأحماض الأمينية الطبيعية وكورديسيبس مساعدة الناقلات العصبية التوازن حتى تتمكن من التغلب على العقبات مثل الإجهاد أو التعب والحصول على أثار دهشة.

خلايا القضيب توسيع

خلايا قضيبك مرنة بشكل مثير للدهشة. أنها قادرة على زيادة 10+ مرات حجمها الأصلي لعقد الدم. هذا هو السبب في القضيب مترهلة صغير يمكن أن تنمو لتصبح الانتصاب ضخمة في لحظات فقط.

لهذا أن يحدث، وخلايا القضيب الخاص بك يجب الافراج عن مادة كيميائية طبيعية تسمى أكسيد النيتريك التي يتم تخزينها في أغشية الخلايا الخاصة بهم.

إذا كانت الخلايا قضيبك لها أكسيد النيتريك وافرة، وأنها ستكون قادرة على اجراء المزيد من الدم لانتصاب صارمة جدا.

يحتوي الذكور خارج 2 المكونات الطبيعية القوية التي ثبت علميا أن زيادة مستويات أكسيد النيتريك : الرمان وL-أرجينين (حمض أميني).

مع هذه المكونات اثنين من العاملين في صالحك، والانتصاب الخاص بك دائما الصخرة الصلبة !

يندفع الدم إلى القضيب

كما تمدد خلايا القضيب الخاص بك، والدم يندفع إلى تجاويف القضيب الخاص بك. هذا هو ما يسبب القضيب الخاص بك للحصول على أكبر وأصعب.

ثبت الرمان أن تكون معززة تداول كبير مما يعني أنك سوف تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من تدفق الدم للحصول على انتصاب أكبر وأفضل .

كل حوالي ذكر الحل الزائدة عن القدرة الجنسية

وبالمقارنة مع ملاحق مماثلة، وقد ذكر إضافية درس بشكل صحيح ورفع مستواها باستمرار لأكثر من عقد من الزمان.

ولا فقط مساعدة إضافية ذكر تحصل أكبر، صعوبة الانتصاب، كما أنها تعمل على تحسين كفاية الجنسية العامة الخاصة بك .

والمكونات تساعدك على تحقيق القدرة على التحمل المعلقة عن طريق الحفاظ لكم تنشيط.

مع زيادة إنتاج السائل المنوي، هزات الجماع الخاص بك تصبح ضخمة . كما يمكنك الاستمرار في اتخاذ ذكر اضافية، أيضا تصبح خلايا الجسم أكثر صحة وأكثر مرونة.

وهذا يعني أنها سوف تكون قادرة على اجراء المزيد من الدم حتى حجم الانتصاب يحصل في الواقع أكبر.

الأهم من ذلك، ذكر يضمن إضافية أن الصحة العامة الخاصة بك هي في رئيس الوزراء. ترتبط ارتباطا مباشرا الصحة الانتصاب والصحة العامة .

عندما كنت في صحة الأولية الخاصة بك مع مساعدة من ذكر إضافية، سوف تكون أيضا رئيس مؤد!

انقر هنا لبدء تحسين بك الانتصاب الصحة »

وأود أن شراء ذكر الملحق إضافي؟

الجواب – BIG AND يستعصي YES! ويجب شرائه فقط من الموقع الرسمي.

هذا هو الطريق الأسلم ل وهناك مكملات وهمية من خلال شبكة الإنترنت والتي لا تحتوي على مكونات كافية.

وعلاوة على ذلك، طلب من موقع ئي باي أو الأمازون (في حالة العثور عليه هناك) لا ينصح يرجع ذلك إلى حقيقة أنه يوجد لديك القليل إذا كان أي حماية المشتري .

على الموقع الرسمي، و30 أيام العرض يكلفك $ 64.95 . وأعتقد أنه من سعر أعلى قليلا لزجاجة واحدة فقط من حبوب منع الحمل.

وأنا أدرك أنهم يقدمون الشحن الحرة مع كل عملية شراء واحدة ، لذلك يمكن أن يحسب فقط في مجموع، ولكن ما زلت سيكون من الجميل أن تبيع أرخص إلى حد ما.

خيار آخر هو 3 زجاجات + 1 مجاني + برو تركيب جل ل197،95 $ .

والخيار الأكثر قيمة هو ‘ 4 زجاجات + 2 مجانا + 2 مجانا برو تركيب جل “صفقة 249.90 $، وهذا هو الثمن الذي أحب حقا، لأنه هو أكثر من المعقول.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت محظوظا، قد تحصل على مبلغ إضافي خصم 20٪ ، وذلك لأن الشركة تدير بيع FLASH حملة من وقت لآخر.

ما أود أيضا هو دعم كبير. ويكرس فريق مساعدة المستخدم في الشركة متوفر 24/7 عن طريق الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني .

من استشاري الصحة المهنية متاح لاتخاذ مكالمتك وحل جميع أسئلتك.

تذكرة دعم ممتاز أيضا . ستحصل على كل الإجابات على أقرب وقت ممكن. يتم توضيح كل سؤالك تماما، وستحصل على الارجح المزيد من المعلومات التي طلبتم .

كما يعطي الشركة لمدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال كاملة . الحرة الشحن صفقة وضمان أنها لن من أي وقت مضى لصناعة السيارات في سفينة منتجاتها.

بعد بضعة أشهر من التفاني في نظام إضافي ذكر، يمكنك مضاعفة كميات القذف وخبرة قوية، الانتصاب طويلة الأمد كما لو كنت في ال 20 الخاصة بك .

على المضي قدما والنظام الخاص بك ذكر إضافية، و التمتع حياتك الجنسية كما هو الحال في أيام ابنك المراهق !

انقر هنا لطلب MaleExtra اون لاين »

BUY NOW »
Gravatar Image
Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.